تقرير مغربي يكشف 3 حلول أمام الكاف لمباريات نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية



كشفت تقارير مغربية عن أولى تحركات الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" في سبيل إيجاد حلول لكيفية إقامة مباريات نصف نهائي دوري ابطال افريقيا في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويتقابل الأهلي مع الوداد المغربي والزمالك مع الرجاء المغربي في دور نصف نهائي دوري ابطال افريقيا الذي من المقرر ان يقام في اول شهر مايو المقبل.

وأكد موقع sport.le360المغربي ان لجنة الطوارئ التابعة للكاف ستعقد اجتماعها في بداية شهر أبريل القادم لمناقشة ملف مباريات نصف نهائي دوري ابطال افريقيا والكونفدرالية.

وكشف الموقع ان لجنة الطوارئ بالكاف تملك 3 خيارات أمامها من أجل إيجاد حل لإقامة المباريات الأربعة، الاختيار الأول هو اعتماد إقامة المباريات في موعدها بشكل طبيعي دون أي تعديل.

اما الاختيار الثاني فهو إقامة كل مواجهة من مباراة واحدة في ملعب جابوما بمدينة دوالا الكاميرونية بعد ان وقع الاختيار على هذا الملعب لاستضافة نهائي دوري ابطال افريقيا.

أما الاختيار الثالث فهو تأجيل المنافسات لأجل غير مسمى لحين انتهاء تفشي فيروس كورونا داخل القارة الافريقية واستقرار الأوضاع مرة أخرى في ظل إيقاف النشاطات المحلية في مختلف الدول بالقارة السمراء.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020