El-Ahly.com يكشف خطة الأهلي لتعويض رحيل حسام عاشور بدون ضم أي صفقة جديدة



يستعد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي للعودة مرة اخرى الى غمار المنافسات المحلية والقارية بعد العودة من فترة التوقف بسبب الاجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا.

وفي هذه الفترة من الموسم تتكاثر الأحاديث عن بعض اللاعبين الذين من المتوقع انضمامهم الى صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي القادم.

وفتح قرار النادي الأهلي بعدم التجديد لحسام عاشور قائد الفريق الباب أمام وسائل الإعلام للحديث عن بدائل اللاعب داخل صفوف المارد الأحمر خلال الموسم المقبل.

وعلم  El-Ahly.com ان الأقرب هو عدم تعاقد الفريق الأحمر مع أي لاعب في مركز خط الوسط المدافع في الانتقالات الصيفية القادمة و الاكتفاء باللاعبين المتواجدين في هذا المركز.

ويرى الجهاز الفني بقيادة السويسري رينه فايلر حتى الآن ان مركز خط الوسط يقوم بدوره على أكمل وجه ومكتفي ولا يحتاج لأي تدعيمات.

ويتواجد في خط الوسط في الفترة الحالية مع المارد الاحمر كل من عمرو السولية وأليو ديانج مع انتظار عودة المصابين حمدي فتحي وكريم نيدفيد ومحمد محمود.

كما استقر لجنة الكرة بالنادي الاهلي على عودة لاعب وسط فريق نادي الجونة أكرم توفيق المعار من القلعة الحمراء الى صفوف الفريق الاحمر مطلع الموسم القادم، مع قدرة الثنائي أحمد فتحي ومحمود متولي على اللعب في هذا المركز.

ومن المقرر ان تعقد لجنة التخطيط جلسة مع لاعب الفريق أحمد فتحي من أجل مناقشة ملف تجديد اللاعب للفريق غداً الاحد.

وكانت لجنة التخطيط في النادي الاهلي قد اعلنت يوم الخميس الماضي عن تجديد عقد جناح الفريق وليد سليمان لمدة موسمين قادمين.

كما وجهت اللجنة الشكر لحارس مرمى الفريق شريق اكرامي على الفترة الماضية له مع الفريق، وكان اكرامي قد اتخذ قرار في وقت سابق عندما أعلن عبر حسابه الشخصي على تويتر ان الموسم الحالي سوف يكون الاخير له في صفوف المارد الاحمر.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020