شوبير يروي أسباب اتخاذ إكرامي قرار الرحيل



كشف احمد شوبير حارس مرمى الاهلي الاسبق عن كواليس الجسلة التي دارت بينه وبين حارس الفريق الحالي شريف إكرامي عقب اعلان الاخير الرحيل عن الفريق الاحمر بنهاية الموسم الحالي.

وتحدث شوبير في  برنامج "ملعب اون تايم سبورت" الذي يقوم بتقديمه عبر قناة اون تايم سبورت:"  قابلت  شريف اكرامي في النادي الأهلي عقب قيامه بكتابة التغريدات علي تويتر التي تفيد بأن الموسم الحالي هو الأخير له مع الأهلي".

وتابع:" شريف تحدث لي وقال كان من المفروض الحديث يكون من وقت سابق هم اتاخروا وعلاقتي بفايلر علي المستوي الشخصي جيدة".

وأضاف: "قرار شريف كان واضحا بالرحيل عن الأهلي بعدما شعر بأن مسئولي الأهلي تأخروا في فتح المفاوضات للتجديد له فضلا عن وصول معلومات له بفتح المفاوضات للتجديد مع لاعبين أخرين في الفريق".

يذكر أن لجنة التخطيط بالأهلي قد أكدت على احترامها الكامل لرغبة إكرامي في إنهاء مشواره الكروي مع النادي بنهاية الموسم الحالي، والبحث عن حقه المشروع من المشاركة في المباريات، متمنيه له التوفيق في خطوته المستقبلية.

وأوضح الأهلي في بيانه أن شريف إكرامي سيبقى واحدًا من أبناء النادي المشهود لهم بالالتزام والانضباط، وأن أبواب النادي سوف تظل مفتوحة لكل أبنائه، وعلى رأسهم إكرامي، الذي لن ينكر أحد ما قدمه لناديه خلال مشواره الرائع، فضلًا عن انضباطه السلوكي على مدى تاريخه.

وكان إكرامي الذي أعلنه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ عدة أسابيع، أن مسيرته مع النادي الأهلي ستنتهي بنهاية الموسم الجاري، لينهي مسيرة استمرت 10 مواسم تواليًا، بخلاف ما قدمه في بداية مسيرته الكروية.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020