الأهلي يخطر عاشور برغبة فايلر في عدم التجديد للاعب.. ويعرض عليه إقامة مباراة اعتزاله



أعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي عصر اليوم الجمعة عن نتائج اجتماعه مع حسام عاشور قائد خط وسط المارد الأحمر من أجل تجديد تعاقده.

وأوضح النادي الأهلي عبر بيانه ان لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح أكدت لحسام عاشور خلال الاجتماع انه لن يكون ضمن حسابات المدير الفني للفريق رينيه فايلر خلال الموسم المقبل.

وأكدت لجنة التخطيط لعاشور انه وفقًا للمتعارف عليه داخل النادي الأهلي فإن رؤية المدير الفني لا يتدخل فيها أي مسؤول داخل القلعة الحمراء.

وأشادت لجنة التخطيط في حديثها لحسام عاشور بالتاريخ الذي قدمه مع النادي الأهلي وانه لم يدخر جهدًا في رفعة اسم ناديه وكان القدوة والمثل في الانضباط والالتزام ولكن رؤية الجهاز الفني في الفترة المقبلة لن تشهد الاعتماد على خدمات اللاعب.

وأبلغت اللجنة حسام عاشور أن إدارة النادي وكافة القيادات بداخلة لا تتمنى أن ترى حسام عاشور ينهي مشواره الكروي خارج القلعة الحمراء وأن إدارة النادي تفكر في استثناء حسام عاشور من أجل إقامة مباراة اعتزال تليق بإسمه وتاريخه رغم وجود قرار بعدم إقامة أي مباراة اعتزال للاعبي الفريق منذ تطبيق نظام الاحتراف.

وأكد النادي الأهلي لحسام عاشور ان مباراة الاعتزال ستليق باسم اللاعب وتاريخه وسيتم تسوقيها بشكل جيد لتحقيق عائد أدبي ومادي يعود للاعب وحده.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020