الاستئناف: الأهلي الفائز بقمة الدوري.. ولا تغيير في عقوبات الزمالك



حسمت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم موقفها من مباراة الأهلي والزمالك التي انسحب منها الأبيض، بعدما كان مُقررًا إجراؤها ضمن منافسات الدوري العام.

وكان اتحاد الكرة حدد يوم 24 فبراير الماضي موعدًا لمباراة الأهلي والزمالك ضمن منافسات الدوري بملعب ستاد القاهرة، إلا أن الأبيض اعترض على ذلك الموعد بداعي معاناته من المواجهات الثقيلة، قبل أن يرفض التوجه إلى الملعب متحججًا بسوء الأحوال الجوية.

وبشأن تلك المباراة أوضح اتحاد الكرة في بيان رسمي :"بالنسبة للتظلم المقدم من نادي الزمالك ضد قرار لجنة المسابقات بتاريخ 26 فبراير الماضي، فقد قررت لجنة الاستئناف قبوله شكلًا ورفضه موضوعًا".

يُذكر أن اتحاد الكرة كان قد قرر يوم 26 فبراير الماضي اعتماد ما اتخذته إدارة المسابقات باعتبار الأهلي فائزا بالمباراة بهدفين دون رد، مع خصم ثلاثة نقاط أخرى من رصيد الزمالك في نهاية الموسم.

ويحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 49 نقطة بفارق 16 نقطة عن أقرب الملاحقين المقاولون العرب، والذي خاض مباراة أكثر من المارد الأحمر، فيما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 31 نقطة (دون احتساب خصم الـ 3 نقاط في الوقت الحالي).

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020