مدافع الأهلي: استمع بحرص لفايلر وطموحي لا يوجد له حدود واحلم بالمنتخب



واصل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حديثه عن الأجواء والكواليس الخاصة بالفريق في الفترة الماضية.

وتناول ياسر إبراهيم مدافع الشياطين الحمر في حديثه المدير الفني السويسري رينية فايلر مدرب النادي الأهلي وطريقة تعامله مع اللاعبين واهتمامه بالكثير من التفاصيل الخاصة بالفريق ومواصلة المنافسة على اللقب الافريقي الغائب منذ سنوات.

وكاد لاعب الشياطين الحمر انه يستمع باستمرار للنصائح التي يقدمها المدير الفني السويسري له مشدداً على انه لا يوجد أي عيب في ان يستمع اللاعب لمدربه لمعالجة سلبياته بل وللعمل على تطوير الايجابيات حتى يصل للمستوي المطلوب.

وتابع انه يرغب بشدة في الوصول الي أفضل مستوي مع الأهلي وتحقيق كل الألقاب الممكنة مشيراً الي ان طموحه مع الفريق لا يوجد له حدود وانه يرغب في صناعة اسم كبير في تاريخ القلعة الحمراء لتتذكره الجماهير بما قدمه.

وأشار إبراهيم الي ان الجميع يرغب بشدة في القتال من اجل الفوز بلقب دوري ابطال افريقيا وان هناك حالة من الإصرار والرغبة الكبيرة لتحقيق البطولة الغائبة عن الأهلي منذ سنوات وانه على وجه الخصوص متفائل بالوصول للقب.

وعن المدير الفني السويسري أكد ياسر إبراهيم ان تعامله مع اللاعبين مميز للغاية واهتمامه بهم استثنائي، مشيراً الي انه يحتوي اللاعبين كأخوة له وهو ما يصنع حالة جميلة في الفريق كما ان تعامله في الملعب احترافي لأقصي حد.

اما عن المنتخب شدد ياسر علي ان حلمه الكبير هو تمثيل المنتخب من خلال النادي الأهلي لأنه شرف عظيم ومن حق كل لاعب ان يحلم بارتداء قميص الفريق الوطني.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020