ياسر إبراهيم: التركيز الان علي الدوري ولا استمع لهذا الكلام وأركز على نفسي فقط



يشارك ياسر إبراهيم مدافع الشياطين الحمر مع الفريق بشكل مؤثر في خلال الفترة الماضية ويقدم أداء متميز ويساعد على تحقيق الأهلي لأهدافه.

وتحدث مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ياسر إبراهيم عن كواليس الفترة الماضية التي قضاها في الجزيرة وتعامله مع اعتماد فايلر عليه في التشكيل الأساسي في الفترة الأخيرة كما يحلل فترة ابتعاده عن التشكيل الأساسي.

وأكد إبراهيم انه لا يركز مع الاخبار التي كانت تتحدث عن اقتراب رحيله عن صفوف النادي الأهلي بسبب عدم التواجد في التشكيل الأساسي باستمرار مع الفريق بل ان كل تركيزه ينصب على استعادة ثقة المدرب وهو ما نجح في تحقيقه.

وتابع انه يركز للغاية في التدريبات كما يحاول ان يعمل بشكل إضافي في الجمنازيوم الخاص بالنادي لأداء تدريبات إضافية من اجل ان يكون في قمة الجاهزية وهو ما جعل المدير الفني يثق في قدراته واصراره.

وأشار ياسر إبراهيم الي ان التركيز في الفترة الحالية من الفريق ينصب على بطولة الدوري العام والعودة للمنافسات المحلية مؤكداً ان هناك متسع من الوقت قبل مواجهة نصف نهائي دوري ابطال افريقيا المرتقبة امام الوداد البيضاوي المغربي.

وشدد على انه لا يوجد أي منطق في الحديث عن حسم بطولة الدوري العام مؤكداً على ان الفرق الكبيرة لا تتعامل بهذه الصورة بل علينا التركيز للنهاية حتى نهاية سباق البطولة بشكل رسمي وحصد اللقب.

وواصل المدافع المتميز حديثه عن حسم اللقب وأشار الي لقب الموسم الماضي بعدما تحدث الكثيرين عن حسم اللقب لصالح الزمالك ولكن المنافسة حتى اخر وقت كانت هي كلمة السر للأهلي التي حصد من خلالها لقب البطولة.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020