معلول: الدوري لم يُحسم ونتطلع لرقم قياسي جديد.. وتوقفت عن تسديد ركلات الجزاء مثل جورجينيو



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

أكد التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ان الفريق الأحمر لم يحسم بطولة الدوري الممتاز حتى الآن كما يردد البعض.

وقال معلول في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي ان الفريق لديه أهداف محددة خلال الموسم الجاري، والتي يسعى إلى تحقيقها، وفي مقدمتها الفوز ببطولة الدوري وعدم خسارة أي مباريات في البطولة، وتحقيق رقم قياسي جديد يحسب للجيل الحالي من اللاعبين.

وانتقل الظهير التونسي للحديث عن الطريقة الجديدة التي سدد بها بعض ركلات الجزاء خلال هذا الموسم، حيث أشار إلى انه شاهد جورجينو لاعب تشيلسي الإنجليزي يسدد ضربات الجزاء بهذه الطريقة مما دفعه لمحاولة تجربة هذا الأمر.

وأوضح معلول انه تدرب على تسديد ركلات الجزاء بهذه الطريقة لأكثر من مرة، وقام بتنفيذها مرة أو اثنين خلال المباريات الرسمية ونجح في تسجيلها.

وأشار اللاعب التونسي انه بعد ذلك تراجع عن تسديد ركلات الجزاء بهذه الطريقة وعاد لطريقته المعتادة في التصويب، خاصة مع صعوبة المباريات ورغبته في عدم المجازفة.

ويتصدر الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة حصدهم من 16 مباراة فاز بهم جميعًا، مسجلًا 45 هدفًا وسكنت شباكه ثلاثة أهداف فقط.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر