بعد إنجاز المهمة.. بعثة الأهلي تغادر جنوب إفريقيا



غادرت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، جنوب إفريقيا في الساعات الأخيرة من مساء اليوم الأحد، في طريقها للعودة إلى القاهرة.

وكانت بعثة الأهلي قد غادرت فندق الإقامة في مدينة بريتوريا لتتوجه بعدها إلى مطار جوهانسبرج، قبل أن تستقل الطائرة مع حوالي العاشرة من مساء اليوم لتطير مباشرةً إلى العاصمة المصرية القاهرة.

ومن المُقرر أن تصل بعثة النادي الأهلي إلى مطار القاهرة في حوالي السادسة إلا ربع من صباح غدًا الإثنين، ليبدأ الفريق بعدها الاستعداد لمشواره في بطولة الدوري العام.

وسافر الأهلي إلى جنوب إفريقيا مساء الأحد الماضي لخوض مواجهة الإياب من الدور ربع النهائي أمام ماميلودي صن داونز التي أقيمت أمس السبت، بملعب لوكاس موريبي بمدينة بريتوريا.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله الإيجابي بهدف لمثله أمام صن داونز الجنوب إفريقي، حيث تقدم المارد الأحمر في النتيجة عن طريق اللاعب التونسي علي معلول، فيما عدّل اللاعب جاستون سيرينو النتيجة لصن داونز.

واستفاد الأهلي من فوزه في لقاء الذهاب الذي أُقيم على ملعب ستاد القاهرة يوم السبت قبل الماضي، بهدفين دون رد أحرزهما علي معلول، ليضرب المارد الأحمر موعدًا لملاقاة الوداد المغربي في نصف النهائي.

وخاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية أخيرة في جنوب إفريقيا، مساء اليوم الأحد، حيث أدى اللاعبون مرانًا دون راحة، بأحد الفنادق القريبة من فندق الإقامة في مدينة بريتوريا.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر