تقييم الجماهير – الشناوي يتصدر قائمة الأفضل أمام صن داونز.. وتوهج لفتحي ومعلول



تأهل الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله الإيجابي بهدف لمثله أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب لوكاس موريبي في إياب الدور ربع النهائي.

وتقدم الأهلي في النتيجة عن طريق اللاعب التونسي علي معلول، بعد تسديدة من ركلة حرة مباشرة ارتطمت في قدم مابويي، وسكنت الشباك، قبل أن يُعدّل بعدها اللاعب جاستون سيرينو النتيجة لصن داونز.

واستفاد الأهلي من فوزه في لقاء الذهاب الذي أُقيم على ملعب ستاد القاهرة يوم السبت الماضي، بهدفين دون رد أحرزهما علي معلول، ليتأهل المارد الأحمر لنصف النهائي ويضرب موعدًا لملاقاة الوداد المغربي الذي تأهل على حساب النجم الساحلي التونسي.

ونجح جميع لاعبو الأهلي في تخطي نسبة النجاح بالاستفتاء الذي أصدره El-Ahly.comلتقييم مستوى اللاعبين في اللقاء عقب نهاية المباراة، عدا حسين الشحات، الذي حلّ بديلًا في الشوط الثاني.

محمد الشناوي:

حصل حارس مرمى الأهلي على أعلى نسبة تقييم بلغت 8.38 ليحصل على لقب الأفضل في المباراة، إثر تمكنه من التصدي للعديد من الفرص الخطيرة على مرمى المارد الأحمر.

علي معلول:

جاء الظهير الأيسر التونسي في المرتبة الثانية بين أفضل لاعبي الأهلي في اللقاء، إثر حصوله على نسبة تصويت بلغت 7.45، بعدما تمكن من قيادة المارد الأحمر للتأهل للدور المقبل بأهدافه الثلاثة.

أحمد فتحي:

حصل ظهير الأهلي الأيمن على نسبة تقييم بلغت 7.12 ليأتي في المرتبة الثالثة بقائمة الأهلي، إثر تألقه في جميع المراكز التي شغلها في الملعب خلال مجريات اللقاء، ومساهمته في بناء هجمات المارد الأحمر وقطع بناء الفرص لفريق صن داونز.

لمشاهدة التقييم كاملًا

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر