ياسر إبراهيم: الهدف المبكر كان له مفعول السحر في تأهلنا أمام صن داونز



تحدث مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ياسر إبراهيم عن لقاء الفريق مع ماميلودي صن داونز في إياب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

وتمكن الشياطين الحمر من التأهل إلى الدور نصف نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا بعد التعادل الإيجابيفي مباراة العودة التي جمعت الفريقين عصر اليوم السبت.

واكدإبراهيم أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام صن داونز واستحق حصد تذكرة التأهل للدور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف مدافع الأهلي أن الهدف المبكر الذي أحرزه الأهلي كان له عامل السحر في الظهور بمستوى جيد لأنه منح زملائه ثقة كبيرة في الوقت الذي مثل ضغوطًا كبيرة على لاعبي صن داونز.

وأوضح ياسر إبراهيم أن الفريق سيفرح اليوم بالتأهل للدور نصف النهائي، لكنه سيغلق الصفحة سريعًا للتركيز فيما هو قادم من مباريات، سواء في المسابقات المحلية أو بطولة إفريقيا.

وعن مشاركته أساسيًّا بعد فترة من الخروج من التشكيل الأساسي للفريق أشار ياسر ابراهيم إلى أنه يقدم كل ما في وسعه في التدريبات، وتبقى الكلمة الأخيرة للجهاز الفني للفريق بقيادة رينيه فايلر، الذي يحترمه ويقدره وينفذ تعليماته سواء في التدريبات أو المباريات حيث يسعى دائمًا لتطوير أدائه لنيل ثقته.

وينتظر الفريق الاحمر الفائر في دور الربع نهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا بين الفائر النجم الساحلي وفريق الوداد البيضاوي المغربي لمعرفة الطرف الذي سيلعب معه في نصف النهائي.

ومن المقرر له ان تلعب مباراة الذهاب خرج القاهرة ولقاء العودة على معلب الأهلي وستقام مباريات نصف النهائي خلال شهر مايو المقبل.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020