نقاش حاد بين وائل جمعة ومعلول على الهواء بسبب كهربا



اندلع نقاش حاد بين وائل جمعة، قائد النادي الأهلي السابق ونبيل معلول، المدير الفني السابق للمنتخب التونسي عقب انتهاء مباراة المارد الأحمر أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

ورد وائل جمعة على تساؤل مقدم الاستديو التحليلي للمباراة حول مدى تأثر الأهلي بغياب محمود كهربا، مؤكدًا أن المارد الأحمر لا يتأثر بغياب أي لاعب طوال تاريخه، وأن جميع من الملعب قادرون على تعويض غياب أي لاعب.

وأوضح جمعة أن النادي الأهلي شهد غياب محمد أبو تريكة في بعض المباريات خلال فترة الجيل الماضي، قبل أن يقاطعه نبيل معلول، مؤكدًا أنه لا مجال للمقارنة بين جيل المارد الأحمر الذهبي الذي امتلك أبو تريكة وبركات وجمعة والجيل الحالي.

وأشار معلول إلى أن جيل الأهلي الذهبي لن يتكرر مرةً أخرى، ولا يحدث كثيرًا في أي فريق على مستوى القارة، مُشددًا على ضرورة الاستفادة من محمود كهربا ورمضان صبحي في جميع مباريات الأحمر المقبلة.

وشدد التونسي نبيل معلول على ضرورة أن يظهر محمود كهربا ورمضان صبحي بنفس المستوى طوال أحداث المباريات التي سيشاركون فيها، وعدم حدوث أي انخفاض في أدائهم، نظرًا لما يمثلانه من أهمية فنية للأهلي.

ويغيب رمضان صبحي عن مباريات الأهلي منذ شهر ديسمبر الماضي بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، فيما غاب كهربا عن آخر مباراتين للأهلي لأسباب فنية من وجهة نظر رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر.

وتعادل الأهلي أمام صن داونز بهدف لكل فريق في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم السبت على ملعب لوكاس موريبي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، ليستفيد المارد الأحمر من فوزه في لقاء الذهاب بهدفين دون رد، ويتأهل للدور نصف النهائي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا