رسالة بريتوريا – مساندة جماهيرية في مران الأهلي.. وتدريبات بدنية خفيفة للاعبين



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامة

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية أخيرة على ملعب لوكاس موريبي، استعدادًا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات دوري الأبطال.

ويحل الأهلي ضيفًا في الثالثة عصر غدًا السبت على ماميلودي صن داونز بملعب لوكاس موريبي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد تغلب في مباراة الذهاب على صن داونز بهدفين دون رد أحرزهما الدولي التونسي علي معلول، ليحتاج المارد الأحمر في لقاء الغد للفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو تفادي الهزيمة بفارق أكبر من هدفين للتأهل لنصف نهائي البطولة.

محاضرة في الفندق

عقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي محاضرة بالفيديو مع اللاعبين في فندق الإقامة بمدينة بريتوريا، قبل التحرك لملعب المباراة.

مران بدني خفيف

خاض الفريق مرانه الأخير على ملعب المباراة، واشتمل على جانب بدني خفيف، وتدريبات الكرة تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، بعدما حرص الجهاز الفني واللاعبون على قراءة الفاتحة قبل انطلاق المران.

تدريبات قوية للحراس

خاض ثلاثي حراس مرمى الأهلي؛ محمد الشناوي وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، مرانًا قويًا، حيث خاض الثلاثي تدريبات تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب حراس الفريق، والتي اشتملت على بعض الفقرات التدريبية المتنوعة لتجهيزهم لمواجهة بطل جنوب إفريقيا.

مساندة الجالية

حرصت الجالية المصرية في جنوب افريقيا، على حضور المران الختامي لفريق الأهلي، حيث تواجدت بعض الجماهير في مدرجات ملعب لوكاس موريبي، ورددت هتافات من أجل مساندة اللاعبين قبل لقاء الغد.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر