تحديد موعد المؤتمر الصحفي لفايلر قبل لقاء صن داونز



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامة

أعلن النادي الأهلي موعد المؤتمر الصحفي المُقرر عقده لرينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالمارد الأحمر للحديث عن مواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي المقبلة.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا في الثالثة عصر يوم السبت المقبل على ماميلودي صن داونز في ملعب لوكاس موريبي إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسيتحدث المدرب السويسري رينيه فايلر وقائد الأهلي –يتحدد لاحقًا- في مؤتمر صحفي أمام وسائل الإعلام داخل قاعة المؤتمرات بالملعب الذي سيستضيف اللقاء.

وتقرر أن يُقام المؤتمر الصحفي لفايلر وقائد الأهلي في العاشرة صباح غدٍ الجمعة داخل استاد لوكاس موريبي في مدينة بريتوريا، أي قبل موعد المباراة بحوالي 29 ساعة.

وكان الأهلي قد تغلب على صن داونز بهدفين دون رد أحرزهما التونسي علي معلول في لقاء الذهاب الذي أُقيم على ملعب ستاد القاهرة السبت الماضي، حيث يحتاج المارد الأحمر في مباراة الإياب للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو تفادي الخسارة بفارق أكبر من هدفين.

وخاض النادي الأهلي رابع حصصه التدريبية في جنوب إفريقيا مساء اليوم الخميس على ملعب جامعة بريتوريا، قبل أن يخوض مرانه الأخير على ملعب لوكاس موريبي في الثالثة عصر غدًا.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر