رسالة بريتوريا – فايلر يجهز لاعبي الأهلي معنويا لمواجهة صن داونز



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامة

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الخميس على ملعب جامعة بريتوريا، في إطار الاستعدادات لمواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا في الثالثة عصر يوم السبت المقبل على ماميلودي صن داونز في ملعب لوكاس موريبي إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد تغلب على صن داونز بهدفين دون رد أحرزهما التونسي علي معلول في لقاء الذهاب الذي أُقيم على ملعب ستاد القاهرة السبت الماضي.

محاضرة من فايلر

عقد رينيه فايلر، المدير الفني لأهلي حاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الفريق، تحدث خلالها عن الاستعدادات الفنية والمعنوية لمواجهة صن داونز المرتقبة.

فقرة ترفيهية

خاض فريق الأهلي فقرة ترفيهية في بداية المران، شملت تبادل الكرة باليد ضمن البرنامج الذي أعده توماس بينكيل، مخطط أحمال الفريق.

فقرة بدنية وفنية

خاض فريق الأهلي خاض مرانًا قويًّا اشتمل على جانب بدني وفني، استمر لمدة ٧٠ دقيقة في الحصة التدريبية قبل الأخيرة في جنوب إفريقيا، قبل لقاء صن داونز

صورة مع أشبال الجامعة

حرص أشبال جامعة بريتوريا على التقاط الصور التذكارية مع لاعبي الأهلي والجهاز الفني، عقب انتهاء مران الفريق الذي أقيم عصر اليوم.

ويخوض النادي الأهلي مرانه الأخير في جنوب إفريقيا في الثالثة عصر غدًا الجمعة على ملعب لوكاس موريبي، الذي سيحتضن اللقاء في اليوم التالي.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر