الاتحاد التونسي يحسم الامر.. مباراة الترجي والزمالك بحضور جماهيري



أنهي الاتحاد التونسي لكرة القد الجدل الدارج حول حضور الجماهير للقاءي الترجي الرياضي ضد الزمالك والنجم الساحلي أمام الوداد البيضاوي المغربي في ربع نهائي دوري ابطال إفريقيا.

وكان المدير العام للرعاية الصحية ورئيس لجنة متابعة فيروس كورونا شكري بن حمودة نصح بلعب لقاء الترجي ضيفه الزمالك دون حضور جمهور.

ليرد رياض بن نور المشرف على كرة القدم في نادي الترجي على تصريحات الصحة التونسية انه ام غير مفهوم وغير مبرر.

ونشر الاتحاد التونسي على صفحته الرسمية على الفيسبوك بيان:" تبعًا لما وقع تداوله حول إمكانية برمجة مقابلات نهاية هذا الأسبوع ومن ضمنها التي تندرج في إطار رابطة الأبطال الإفريقية دون حضور الجمهور، تؤكد الجامعة التونسية لكرة القدم ما يلي:

- لم ترد على الجامعة مراسلة أو إعلام رسمي في هذا الإطار وبالتالي فإن كل التصريحات لا تلزم إلا أصحابها ما لم يرد موقفًا رسميًا من مؤسسات الدولة المعنية.

- في اتصال أجراه السيد رئيس الجامعة مع السيد أحمد قعلول وزير الشباب والرياضة، تأكد لدينا عدم صدور أي موقف رسمي يمنع حضور الجمهور للمقابلات وأن التنسيق جاري بين السيد وزير الشباب والرياضة والسيد وزير الصحة وأن مقابلات نهاية هذا الأسبوع بما في ذلك المقابلات التي تندرج في إطار الربع النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية ستكون بحضور الجمهور ".

يذكر ان الترجي كان قد خسر في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على أرضية ستاد القاهرة الدولي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف.

بينما تلقى النجم هزيمة في ملعب مركب محمد الخامس في مباراة الذهاب من فريق الوداد بنتيجة هدفين نظيفين، وتقام مباراة العودة يوم السبت المقبل.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر