صن داونز يعلن عن تذاكر مباراته أمام الأهلي



يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في إياب دور الربع نهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الجاري.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت الى العاصمة الجنوب إفريقية بريتوريا صباح يوم الاثنين الماضي، ويترأس بعثة الفريق رئيس مجلس إدارة النادي محمود الخطيب.

هذا وأعلن فريق صن داونز عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك عن بدأ طرح تذاكر مباراته امام الأهلي حيث نشر الحساب: "دعونا ندعم نادينا في ملعب لوكاس موريبي هذا السبت".

المشجعين الذين يرتدون القمصان الصفراءالتيشرت الخاص بالفريق ثمن التذكرة 20 راند اي ما يعادل عشرون جنيها مصرياَ أما الذين لا يرتدون سعر التذكرة 40 راند جنوب إفريقي ، والأطفال ما دون 12 عاما يسمح لهم الدخول بالمجان الى الاستاد".

و في سياقه من المقرر ان تقام تدريبات النادي الأهلي في جنوب افريقيا خلال الأيام المقبلة على ملعب الجامعة في بريتوريا، على أن يخوض الفريق أحد تدريباته على ملعب لوكاس موريبي الذي يحتضن اللقاء وفقا للائحة الاتحاد الإفريقي.

وحقق النادي الأهلي الفوز على صن داونز بهدفين دون رد سجلهما علي معلول في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر