الجماهير تختار أليو ديانج أفضل لاعب في الأهلي خلال شهر فبراير



تصدر المالي أليو ديانج نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي تصويت جماهير القلعة الحمراء على الاستفتاء الذي أصدره El-Ahly.comعلى لقب أفضل لاعب بالمارد الأحمر خلال شهر فبراير.

وكان النادي الأهلي قد خاض 7 مباريات خلال شهر فبراير من بينهم مباراتين بدوري أبطال إفريقيا و4 لقاءات بالدوري العام ومباراة السوبر المصري في الامارات.

تعادل النادي الأهلي مع نظيره الهلال السوداني في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير بهدف لكل فريق، وهي المباراة التي قادت الفريق للتأهل إلى الدور ربع النهائي بدوري أبطال افريقيا وحقق الفريق الأحمر الفوز على بيراميدز بهدفين دون رد في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري الممتاز.

كما تمكن الفريق من الفوز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر واجه الفريق الأحمر نظيره النادي المصري في المباراة التي كانت مؤجلة بينهما من الأسبوع السادس بثلاثة أهداف دون رد.

وخسر الفريق بطولة السوبر المصري بعدما خسر أمام الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 وذلك بعدما انتهت المباراة التي أقيمت في الامارات بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

وفي مباراة القمة انسحب الزمالك من مباراته أمام الأهلي التي كانت مؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري، ليعتبر الفريق الأحمر فائزًا بنتيجة 2/0.

وتمكن الشياطين الحمر من تحقيق الفوز على صن داونز بهدفين دون رد في منافسات ذهاب الدور ربع النهائي بدوري أبطال افريقيا.

وحصد أليو ديانج نسبة تصويت بلغت 46% كأفضل لاعب للمارد الأحمر في شهر فبراير، فيما حصل محمد الشناوي على نسبة تصويت وصلت إلى 23% متفوقًا على علي معلول صاحب نسبة الـ 19% بينما حصل المدافع ياسر إبراهيم على نسبة 12%

يُذكر أن جماهير القلعة كانت قد اختارت ديانج كأفضل لاعب في مباريات الأهلي أمام بيراميدز بينما اُختير على معلول كأفضل لاعب في مباراة صن داونز الأخيرة، وذلك وفقًا لاستفتاءات El-Ahly.comعقب كل مباراة.

وأحرز اليو ديانج خلال شهر فبراير هدف وحيد كان في شباك بيراميدز بينما أحرز ظهير أيسر الفريق التونسي على معلول هدفين خلال فبراير في شباك صن داونز.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020