تأكيدا لما نشره El-Ahly.com.. لاعب بيراميدز يقترب من الدوري السعودي



متابعة: أمجد الغنيمي

يقترب عبد الله بكري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز من الرحيل عن فريقه والانضمام إلى أحد أندية الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.

وفتح نادي الوحدة السعودي باب المفاوضات مع عبد الله بكري مدافع نادي بيراميدز للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

ولم ينهي اللاعب اتفاقه مع النادي السعودي حتى الآن، ولكن الأقرب ان يرحل عن فريقه وينتقل إلى الدوري السعودي، ولكن الأمر المؤكد حتى هذه اللحظة ان الأهلي لم يتفاوض مع عبد الله بكري ولم يدخل اللاعب حسابات النادي أو الجهاز الفني من الأساس.

هذا وإذا انتقل عبد الله بكري لفريق الوحدة خلال فترة الانتقالات المقبلة سيتم معاملته معاملة اللاعب السعودي وليس المحترف، وذلك لأنه من مواليد المملكة العربية السعودية.

وكان أمير توفيق قد أكد في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comبأن ما نُشر عن تعاقد الأهلي مع عبد الله بكري لا يمت للحقيقة بصلة، مؤكدًا على ان هذه الأخبار مغلوطة وغير صحيحة بالمرة.

يذكر بأن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا كان قد انتقل من فريق سموحة إلى نادي بيرميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2018/2019، وشارك في 20 مباراة بقميص فريقه الحالي خلال الموسم الجاري حتى الآن بمختلف البطولات سجل خلالهم هدف وحيد.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020