قناة الأهلي: موسيماني ساعد الفريق الأحمر لإنهاء بعض الإجراءات في مطار جنوب افريقيا



كشف مراسل قناة الأهلي المرافق لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في جنوب افريقيا كواليس رحلة الفريق من القاهرة إلى بريتوريا والتي استغرقت ما يقرب من عشر ساعات.

وقال مراسل قناة الأهلي ان فريق ماميلودي صن داونز سافر مع الأهلي إلى جنوب افريقيا على نفس الطائرة، بعد ان خاضا الفريقان مباراة ذهاب الدور ربع النهائي بدوري أبطال افريقيا.

وأشار مراسل القناة ان بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز تواجد مع مسئولي الجوازات بمطار جنوب افريقيا، من أجل إنهاء بعض الإجراءات التي تخص فريق النادي الأهلي.

وخاض الفريق الأحمر مرانه الأول بجنوب افريقيا عصر يوم الاحد داخل فندق الإقامة، وذلك في بداية استعدادات الفريق لمواجهة صن داونز في إياب الدور ربع النهائي.

وحرص رينيه فايلر على إقامة مران خفيف في بداية استعدادات الفريق لمواجهة صن داونز، وذلك لفك العضلات بعد طول رحلة السفر من مطار القاهرة إلى مدينة بريتوريا.

وحرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق في جنوب افريقيا على متابعة المران الأول في بريتوريا، كما تواجد طارق قنديل عضو مجلس الإدارة والذي يرافق البعثة.

واشتمل المران على بعض الفقرات الاستشفائية، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، بعد وصول البعثة صباح اليوم إلى مدينة بريتوريا، استعدادًا لخوض مباراة الإياب أمام صن داونز في دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن فريق الأهلي حقق الفوز في مباراة الذهاب لدور الثمانية أمام صن داونز بهدفين دون رد سجلهما علي معلول، ويخوض لقاء العودة في الثالثة عصر السبت المقبل بمدينة بريتوريا.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر