الاتحاد الاسيوي يعلن مواعيد المباريات المؤجلة من دوري أبطال اسيا



عقد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الإثنين اجتماعًا طارئًا في كوالامبور العاصمة الماليزية لدراسة مصير دوري أبطال آسيا للموسم الحالي بعد انتشار مرض كورونا في عدد من الدول.

وتم الاتفاق على أن تقام مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات التي لن تتمكن من أن تقام في شهري مارس أو إبريل يومي 19 و20 مايو المقبل على أن تكون الجولة الرابعة في يومي 26 و27 مايو والخامسة في 16 و17 يونيو وأخيرًا الجولة السادسة يومي 23 و24 يونيو.

ومنح الاتحاد الآسيوي الأندية حرية الاتفاق على مواعيد مبارياتها وفقًا للأيام المحددة، على أن يتم إعلان الجدول النهائي للمباريات بموعد أقصاه 16 من مارس الجاري.

ونوه الاتحاد الآسيوي كذلك على أن سيتم تمديد مباريات دور المجموعات حتى أواخر يوليو وقبل حلول أغسطس، حال استمرار الوضع الحالي غير المستقر حتى يتيح الفرصة لإقامة مباراة قد تتأجل لسبب طارئ.

وعليه فتقرر أن يُلعب دور الـ 16 في يومي 11 و12 أغسطس، على أن تقام مباريات الإياب في 25 و26 من الشهر نفسه أما دور ربع النهائي فتحدد له يومي 15 و16 سبتمبر، ويومي 29 و30 من الشهر نفسه لمباريات الإياب.

فيما يتعلق بمباريات نصف النهائي فستقام يومي 20 و21 أكتوبر، والإياب في 27 و28 من الشهر ذاته، بينما تبقى مواعيد النهائي في 22 نوفمبر لنهائي شرق، أما الغرب ففي 28 من الشهر نفسه.

واتفقت جميع ممثلي الاتحاد الأعضاء على تمديد مواعيد أدوار خروج المغلوب، لإتاحة الفرصة لاستكمال مباريات دور المجموعات بحسب ظروف كل بلد.

وكان الاتحاد الآسيوي قد قرر تأجيل جميع مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، بناءً على طلب عدد من الأندية، والتي كان من المقرر أن تقام اليوم وغدًا الثلاثاء.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021