الزمالك يشتعل في 24 ساعة.. اللاعبون يتركون المران والموظفون يحتجون ضد رئيس النادي



يبدو ان الأجواء داخل جدران نادي الزمالك ليست على ما يرام في ظل الازمات المادية والإدارية التي يعشها الفريق الأبيض في المرحلة الحالية.

ورفض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لنزول الى أرضية معلب حلمي زمورا لخوض التدريبات بسبب تذمرهم من عدم صرف المكافأة الخاصة بمباراتي السوبر الافريقي والمحلي.

وجاء رفض لاعبي الزمالك النزول إلى التدريبات بسبب تأخر سداد المستحقات المالية من قِبل إدارة القلعة البيضاء بعدما سبق وحصل اللاعبون على وعد من قبل إدارة النادي بسدادها بعد مواجهة الترجي التونسي.

كما نظم بعض من العاملين في نادي الزمالك وقفة احتجاجية اليوم الاثنين بمقر مادي الزمالك بميت عقبه من أجل المطالبة بمستحقاتهم المتأخرة التي تصل الى 3 أشهر في ظل الأزمة المالية التي تواجه النادي.

يذكر أنه في وقت سابق وعد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لاعبو الفريق الأبيض بسداد مستحقاتهم قبل مواجهة الترجي التونسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لتحفيز اللاعبين.

يستعد الفريق الأبيض للسفر إلى تونس لخوض مواجهة الإياب أمام الترجي التونسي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها في 6 من مارس الجاري.

وتمكن الزمالك من الفوز في مواجهة الذهاب أمام الفريق التونسي بثلاثية مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم أول أمس الجمعة على استاد القاهرة الدولي.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر