موسيماني: تعويض الهدفين أمام الأهلي صعب ولا يوجد خيارات أخرى لدينا



تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي حول مباراة العودة امام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المقرر لها يوم السبت المقبل في دور الثمانية من بطولة دوري ابطال افريقيا.

واكد موسيماني إن فريقه ليس لديه خيارات الآن سوى تحقيق الفوز على الأهلي في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأبرز موقع "كيك أوف" الجنوب أفريقي تصريحات موسيماني: "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد في القاهرة استقبلنا هدفين وفي النهاية يصعب علينا تغيير النتيجة".

وتابع: "أبارك للأهلي الفوز في مباراة الذهاب، إنهم فريق كبير وجيد، كان علينا الكثير من الضغط ولكننا تمكنا من التعامل معه".

واتم حديثه: "لكن يتعين علينا رفع مستوى اللعب في بريتوريا، ليس لدينا خيارات أخرى علينا تسجيل الأهداف على ملعبنا".

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى بريتوريا بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ١٠ ساعات منذ تحرك الفريق من مطار القاهرة مساء أمس الأحد.

وسيخوض الفريق تدريباته الأول في جنوب افريقيا على ملعب الجامعة في مدينة بريتوريا استعدادا لمواجهة صن داونز السبت المقبل.

ويسعى المارد الاحمر لتحقيق نتيجة إيجابية في بريتوريا لحسم بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من جنوب إفريقيا بعد فوزه على صن داونز في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة بهدفين دون رد.

وخاض الشياطين الحمر مباراة الذهاب على ستاد القاهرة الدولي وانتهت بفوز الفريق بهدفين دون رد فيما يخوض الفريق مباراة العودة يوم السبت المقبل في جولة الإياب بدوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر