عبد الحفيظ: ما يفعله موسيماني لم يعد موجودا في كرة القدم.. نخوض «حربا» أمامه



وصف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي تصريحات بيتسو موسيماني، المدير الفني لنادي صن داونز بأنها لم تعد موجودة في كرة القدم.

وتغلب النادي الأهلي على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين دون رد أحرزهما علي معلول، في لقاء أُقيم على ملعب ستاد القاهرة في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحاته لقناة النادي الأهلي :"موسيماني مدرب جيد ويقود صن داونز منذ فترة طويلة، ولكنه يتعمد أن تكون تصريحاته عبارة عن تنويم مغناطيسي للخصوم، وهذا لم يعد موجودا في كرة القدم".

وأضاف :"هو يعتمد دائمًا على تهدئة الأجواء، حديثه يكون لطيفًا، ولم يفعل أي مشكلة في الملعب، هو يقوم بتعظيم شأن الخصوم، وهذا أمر جيد، ولكن في النهاية لا يصح أن تنساق وراء ذلك".

وأتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته قائلًا :"في النهاية نحن نخوض أمامه حربًا داخل الملعب، وسنخوض 90 دقيقة بمنتهى العنف والجدية والإصرار".

وسيحل الأهلي ضيفًا على ماميلودي صن داونز في الثالثة عصر يوم السبت المقبل على ملعب لوكاس موريبي في بريتوريا بإياب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال.

وتطير بعثة الأهلي إلى جنوب إفريقيا في الحادية عشر صباح غدًا الأحد، حيث يسعى الجهاز الفني للتعود على الأجواء الجوية الصعبة قبل خوض لقاء يوم السبت.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا