الزمالك يعاقب الترجي على إهدار الفرص السهلة ويفوز عليه بثلاثة أهداف لهدف



حسم الزمالك مباراة الذهاب بالدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا لحسابه بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد القاهرة جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين، مع أفضلية نسبية للترجي على مجرياتها، خاصة في الـ 60 دقيقة الأولى من عمرها.

وفرّط الترجي في واحدة من أسرع أهداف البطولة بعد انفراد للاعب إبراهيم تراوري إلا أنه سدد الكرة بقوة في منتصف المرمى، ليتصدى الحارس أبو جبل لها بسهولة.

وفي الدقيقة 27 تقدم اللاعب عبد الرؤوف بن غيث في النتيجة بعد جملة جماعية من هجوم الترجي انتهت بتمريرة من حمدو الهوني إلى بن غيث الذي سددها ببراعة في شباك أبو جبل.

وأدرك محمد أوناجم هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 31، بعد تمريرة رأسية من مدافع الترجي، لتصل للاعب المغربي الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك المعز بن شريفية.

وفي الشوط الثاني، تمكن اللاعب أشرف بن شرقي من إحراز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 72، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت الزاوية البعيدة على يد بن شريفية.

واشتعلت الأجواء بين الحكم المغربي رضوان جيد ولاعبي الترجي الذين انقضوا عليه مُطالبين باحتساب ركلة حرة في كرة الهدف الثاني للزمالك، ليُشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه محمد بن رمضان، لاعب الترجي.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020