أول رد رسمي من الأهلي بشأن التعاقد مع ثنائي بيراميدز.. ورسالة لهؤلاء



متابعة: أمجد الغنيمي

رد أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي على التقارير الصحفية التي زعمت خلال الساعات الأخيرة ان الفريق الأحمر أنهى التعاقد مع رجب بكار وعبد الله بكري ثنائي نادي بيراميدز.

وزعمت بعض التقارير الصحفية خلال الساعات القليلة الماضية ان إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي أنهت إجراءات ضم ثنائي بيراميدز، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الموسم الجديد.

وقال أمير توفيق في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comبأن ما نُشر عن تعاقد الأهلي مع رجب بكار وعبد الله بكري لا يمت للحقيقة بصلة، مؤكدًا على ان هذه الاخبار غير صحيحة بالمرة.

وأضاف توفيق انه لم يتم طرح اسم ثنائي بيراميدز داخل النادي الأهلي لمجرد التفكير في التعاقد معهما في الموسم الجديد، وأعرب مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء عن اندهاشه من التوقيت الذي نُشرت خلاله الأخبار المغلوطة بشأن إنهاء التعاقد معهما.

وقام أمير توفيق بتوجيه رسالة للبعض بأن يتحروا الدقة وان يعودوا لإدارة التعاقدات بالنادي الأهلي قبل ان يقوموا بنشر أخبار مغلوطة وخاطئة بشأن تعاقدات الفريق.

ويستعد النادي الأهلي حاليًا لخوض مواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي في ذهاب الدور ربع النهائي بدوري أبطال افريقيا، والمحدد اقامتها في السادسة من مساء يوم السبت على ستاد القاهرة الدولي.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020