لاسارتي: تلقيت عرضا وسأحسم موقفي خلال ساعات.. وأريد تدريب هذا الفريق



أكد مارتن لاسارتي، المدير الفني السابق للنادي الأهلي تلقيه عرضًا للعودة لاستكمال مسيرته التدريبية، مُشيرًا إلى أنه سيحسم موقفه بشأن هذا العرض خلال ساعات.

وأوضح لاسارتي أنه هناك بعض المفاوضات بشأن تدريب فريق كولو كولو التشيلي، بعد قرار إدارة الأخير إقالة المدرب ماريو سالاس، مؤكدًا وجود عرض آخر في الوقت الحالي هو الأقرب بالنسبة له.

وقال لاسارتي في تصريحاته لإذاعة سبورت 890 الأوروجوايانية :"كولو كولو فريق كبير جدًا، وإذا توليت تدريبه سأكون دربت أكبر 3 فرق في تشيلي، وهذا أمر مثيرًا للإعجاب بشدة".

وأضاف مدرب الأهلي السابق :"بالفعل كانت هناك مفاوضات غير مباشرة مع فريق كولو كولو، ولكن الأزمة أننا نعمل في الوقت الحالي على دراسة عرضًا من نادي آخر، ولم أقرر حتى الآن ما سأفعله، ولكنني سأحسم موقفي خلال الساعات القادمة".

وعن الفريق الذي يرغب مارتن لاسارتي في تدريبه، قال المدرب الأوروجواياني :"متحمس تمامًا لفكرة تدريب ريفر بليت الأرجنتيني، إنه فريقًا أوروبيًا يتواجد في أمريكا الجنوبية".

وكان الأهلي قد قرر إقالة مارتن لاسارتي منتصف شهر أغسطس الماضي، عقب الهزيمة أمام بيراميدز بهدف نظيف في كأس مصر، حيث تولى بعدها القيادة الفنية للمارد الأحمر السويسري رينيه فايلر.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020