أهلي جدة يفرط في فوز ثمين ويكتفي بالتعادل أمام النصر بالدوري السعودي



اكتفى فريق أهلي جدة بالتعادل بهدفين لمثليهما أمام النصر في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري السعودي.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب فيصل بن فهد بالملز جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، وفرّط فيها أهلي جدة في فوزًا كان بالمتناول بعدما تقدم بهدفين دون رد.

وسجل بيتروس دوس سانتوس، لاعب النصر أولى أهداف المباراة في الدقيقة 32 بعدما حوّل كرة طولية في شباك حارس مرمى فريقه براد جونس، برأسية مخادعة، ليُعلن تقدم الأهلي في النتيجة.

وفي الدقيقة 43 تمكن اللاعب عمر السومة من إحراز الهدف الثاني لأهلي جدة من ركلة جزاء، قبل أن يهدر فرصة زيادة الغلة في الشوط الثاني بعدما أهدر فرصة لا تصدق بعد عرضية من يوسف البلايلي.

وقلّص اللاعب جوليانو النتيجة للنصر في الدقيقة 58 بعد كرة عرضية من نور الدين أمرابط هيأها مواطنه عبد الرزاق حمدلله أمام جوليانو داخل منطقة الجزاء ليسكنها في الشباك بتسديدة قوية.

وفي الدقيقة 66 نجح جوليانو من إحراز الهدف الثاني للنصر بعد ركلة ركنية نُفذت عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء ليُحولها النجم البرازيلي جوليانو برأسية متقنة في الشباك.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد أهلي جدة إلى النقطة 34 يحتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما ارتفع رصيد النصر إلى النقطة 42 ليتسع الفارق بينه وبين المتصدر الهلال إلى 5 نقاط.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020