موسيماني: مواجهة الأهلي تأتي في «الوقت الخطأ»



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامة

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني لماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي أن مواجهة الأهلي تأتي في الوقت الخطأ، مُشيرًا إلى أن المارد الأحمر يمر بفترة جيدة على مستوى النتائج.

وقال موسيماني خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص باللقاء :"مواجهة الأهلي ستكون صعبة للغاية بكل تأكيد، نواجه فريقًا كبيرًا وهو نادي القرن في إفريقيا، والنتيجة التي فزنا بها الموسم الماضي ستصعب من المواجهة".

وأضاف موسيماني :"نواجه فريق الأهلي في الوقت الخطأ، فهم حققوا الفوز على جميع فرق الدوري المصري، ونجحوا في تسجيل ٤٠ هدفًا، وتلقت شباكه ٣ أهداف فقط".

وتابع المدرب الجنوب إفريقي :"ريال مدريد وبرشلونة لا يملكان مثل هذه الأرقام، نحترم الفريق الأحمر وجئنا إلى القاهرة بهدف مواصلة مشوارنا في البطولة والتأهل للدور القادم".

وواصل موسيماني :"مباراة الخماسية لن تمثل أي ضغط علينا، هي حصلت في الماضي، ولن تحدث مرةً أخرى، المباراة لن تكون سهلة، فالأهلي يقدم مستويات جيدة".

وأتم موسيماني تصريحاته قائلًا :"الأهلي أصبح لديه مديرًا فنيًا جديدًا، والفريق كما هو بنفس جماهيره وضغطهم، وأنا أعتمد دائمًا أن يكون حديثي بعيدًا عن المباراة حتى لا أضغط لاعبيني".

يُذكر أن الأهلي سيواجه فريق صن داونز في السادسة من مساء بعد غدٍ السبت على ملعب ستاد القاهرة في حضور جماهيري يبلغ 30 ألف متفرج، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، على أن يحل ضيفًا على الأخير في جنوب إفريقيا يوم 7 مارس المقبل.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020