فايلر يؤكد غياب رمضان صبحي عن مواجهة صن داونز



أكد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي غياب رمضان صبحي، لاعب المارد الأحمر عن مواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وعانى رمضان صبحي من إصابة عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية في نهاية شهر ديسمبر الماضي، حيث كان من المُقرر عودته للملاعب بعد 6 أسابيع، إلا أن تلك المدة طالت بسبب استمرار شعور اللاعب بالآلام.

وأوضح رينيه فايلر أن إصابة رمضان صبحي تحتاج لفترة غياب طويلة من أجل تحديد موعد عودته للملاعب من جديد، مُشيرًا إلى أن اللاعب غير جاهز لخوض مباراة صن داونز القادمة.

وقال المدرب السويسري في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي مساء اليوم الخميس :"رمضان غير جاهز لمباراة الذهاب أمام صن داونز، ولا استطيع الآن تحديد موعد عودته للمشاركة".

وأضاف فايلر في تصريحاته لوسائل الإعلام :"رمضان صبحي يعاني من إصابة عضلية، وهذا الأمر يحتاج لوقت، ولا استطيع تحديد موعد عودته مُجددًا".

يُذكر أن النادي الأهلي سيواجه ماميلودي صن داونز في السادسة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة في حضور جماهيري يبلغ 30 ألف متفرج، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على صن داونز في بريتوريا في الثالثة عصر يوم السبت 7 مارس المقبل، في مباراة الإياب من الدور نفسه، والتي ستكون الحاسمة للفريق المتأهل للدور نصف النهائي.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020