الأهلي: الأخلاق تنتصر دائما.. والصوت العالي له نهاية



أكد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن الأخلاق واتباع اللوائح والقوانين هي من تنتصر في النهاية، مُطالبًا الجماهير بمساندة الفريق فقط في مباراته المقبلة أمام ماميلودي صن داونز.

ويواجه الأهلي في السادسة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة فريق ماميلودي صن داونز في حضور جماهيري يبلغ 30 ألف متفرج، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

وقال مرجان في تصريحات لقناة النادي الأهلي :"من اليوم الأول بعد نهاية دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا وقام محمود الخطيب، رئيس النادي باتصالاته للتشديد على حاجة الفريق للجماهير في المرحلة المقبلة، وتمكنا من نقل اللقاء إلى ملعب ستاد القاهرة".

وأضاف مرجان :"دعونا نأخذ ليفربول والفرق الأوروبية ونشاهد جماهيرهم وهي تساند فرقهم دون خروج عن النص واللوائح، ونحن الآن نرى تطبيق اللوائح في الكرة المصرية، والأهلي ينتصر في كل مواقفه نتيجة انه يتبع اللوائح والقوانين والأخلاق".

وتابع :"الخطيب دائمًا حريث على بعث الرسائل للشباب بأن الأخلاق دائمًا هي من تنتصر في النهاية، صحيح أنها تحت لمجهود ووقت أطول، لكنها افضل من الصوت العالي والخروج عن النص".

وأتم محمد مرجان تصريحاته قائلًا :"الصوت العالي دائما له نهاية، دعونا نسير وراء اتباع اللوائح والقوانين، وأن ندرك أن الأخلاق من ستأتي بحقوقنا".

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020