بعد إعلان عقوبات الانسحاب: إما أن اتحاد الكرة قد جامل الزمالك أو أن رئيسه يتحدث «في الهوا»



تتواصل القرارات الهزلية من اتحاد الكرة في الآونة الأخيرة، بإصدار قرار جديد يتعارض مع تصريح سابق لعمرو الجنايني، رئيس الجبلاية.

وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قراراتها بشأن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي انسحب منها الأبيض يوم الإثنين الماضي، حيث قررت احتساب النتيجة للأهلي بهدفين دون رد، مع خصم 3 نقاط من الأبيض في نهاية الموسم.

هذه القرارات تأتي لإسقاط عمرو الجنايني في فخ حقيقي أمام المتابعين للكرة المصرية، حيث كشف رئيس الجبلاية عن العقوبات التي ستكون في انتظار الزمالك حال انسحابه من اللقاء، قبل إقدام الأبيض على تلك الخطوة.

وأكد الجنايني في تصريح أدلى به عشية المباراة لقناة إم بي سي مصر بأنه في حالة انسحاب الزمالك من اللقاء سيتم احتساب النتيجة للأهلي، مع خصم 6 نقاط من الزمالك في نهاية الموسم، إلا أن القرار جاء بخصم 3 نقاط فقط، لنصبح الآن أمام موقفين لا ثالث لهما، وهي إما أن اتحاد الكرة قد جامل الزمالك أو أن رئيسه يتحدث «في الهوا».

وقال الجنايني في تصريحاته :"سنسير على اللائحة حال قرر الزمالك الانسحاب من اللقاء، اللائحة تقول أنه يخسر بهدفين دون رد، بجانب خصم 6 نقاط في نهاية الموسم، كما أنها حدثت من قبل، عندما انسحب الزمالك أمام مصر المقاصة".

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020