El-Ahly.com يكشف موقف جهاز المنتخب من عقوبات السوبر ومصير كهربا



تسود حالة من الاستياء داخل أروقة الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام البدري بعد الأحداث المؤسفة مؤخرًا في مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك.

وشهدت الفترة الماضية العديد من الأحداث الكروية في مصر عقب مباراتي القمة المصرية سواء التي أقيمت في الإمارات لحساب السوبر المصري ومباراة الإثنين الماضي التي لم تقم بعد انسحاب الزمالك بالإضافة إلى العقوبات التي أقرها اتحاد الكرة على لاعبي الفريقين.

وعلم El-Ahly.com أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري ومعاونيه يشعرون بحالة من الاستياء الشديد لما حدث خلال الأيام القليلة الماضية خاصة أن منتخب مصر مُقبل على مباراتي توجو في معسكر مارس المقبل والشغل الشاغل هو تحقيق الفوز في المباراتين من أجل تحسين وضعية المنتخب المصري بعد أن تعادل مع كينيا وجزر القمر على الترتيب.

محمود عبد المنعم "كهربا" جناح الأهلي مازال في حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر على الرغم من العقوبة الكبيرة الموقعة عليه لنهاية الموسم.

وأشار أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب: "كهربا كان النجم الأبرز مع منتخب مصر في المباراتين الماضيتين وأحرز هدفًا في شباك كينيا، وأيضًا ظهر بمستوى جيد مع الأهلي على الرغم من وجوده على مقاعد البدلاء، مازال أمامنا الوقت لنقيم الوضع لكن أستطيع التأكيد أن نجم الأهلي مازال في حسابات الجهاز الفني على الرغم من عقوبته".

وكانت لجنة الانضباط قد أعلنت عقوباتها بشأن الاحداث التي أعقبت نهاية مباراة السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك والتي أتت على النحو التالي:

إيقاف محمود عبد المنعم كهربا الى نهاية الموسم وغرامة 100 ألف جنيه.

إيقاف كل من ياسر إبراهيم وجونيور اجايي مباراتين لكل منهما وغرامة 50 ألف جنيه على كل لاعب.

غرامة على النادي الأهلي 100 ألف جنيه.

بينما اكتفت اللجنة بإيقاف محمود عبد الرازق "شيكابالا" 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه وإيقاف لعبد الله جمعة لثلاث مباريات وغرامة 100 ألف جنيه.

 

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020