صن داونز يظهر بشكل دفاعي جديد أمام الأهلي



وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي إلى القاهرة صباح يوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي بدوري أبطال افريقيا.

ويواجه صن داونز النادي الأهلي مساء يوم السبت المقبل في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا، والمحدد اقامته على ستاد القاهرة الدولي.

وأشارت صحيفة "كيك أوف" الجنوب افريقية ان بيتسو موسيماني المدير الفني لصن داونز سيعمل على ظهور الفريق بهيكل دفاعي جديد في مباراته المقبلة أمام الأهلي.

وأشارت إلى ان دينيس أونيانجو حارس مرمى الفريق، والمدافع ريكاردو ناسيمنتو لم يشاركان في مباراة الفريق الأخيرة في بطولة الكأس، وذلك لأن موسيماني قرر اتخاذ إجراء احترازي بإراحتهما قبل رحلة الفريق للقاهرة.

وقال موسيماني في تصريحات نقلتها الصحيفة " لسوء الحظ لم يكن لدي أنيللي نجونجا في تلك المباراة، هذا الأمر ليس لطيفًا، ولا أملك ثابيلو مورينا في مركز الظهير الأيمن، لكنني سأضع خطة جديدة".

وأضاف "لن يكون نيكولوس لوكهوبيني هو الظهير الأيمن للفريق أمام الأهلي، اللاعب مازال شابًا صغيرًا، سنرى الفترة المقبلة، ربما أقوم بإشراك ماديشا في مركز الظهير الأيمن، لأن لانجرمان ليس جاهزًا".

ويبدأ الفريق الأحمر استعداداته لمواجهة صن داونز ظهر يوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد ان خاض الفريق مرانه على ستاد القاهرة مساء يوم الاثنين عقب انسحاب الزمالك من المباراة التي كانت من المقرر ان تجمع بين الفريقين في بطولة الدوري.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020