صن داونز يصل القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي



وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي إلى القاهرة صباح يوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي بدوري أبطال افريقيا.

ويواجه صن داونز النادي الأهلي مساء يوم السبت المقبل في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا، والمحدد اقامته على ستاد القاهرة الدولي.

ويبدأ الفريق الأحمر استعداداته لمواجهة صن داونز ظهر يوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد ان خاض الفريق مرانه على ستاد القاهرة مساء يوم الاثنين عقب انسحاب الزمالك من المباراة التي كانت من المقرر ان تجمع بين الفريقين في بطولة الدوري.

وخاض الأهلي تقسيمة قوية استمرت لما يقرب من نصف الساعة، بعد إطلاق الحكم الليتواني جيديميناس ماسيكا، صافرة نهاية مباراة القمة، التي كان مقررا لها مساء الاثنين بسبب عدم حضور المنافس.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد أكد في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comان رمضان صبحي جناح الفريق سيشارك في التدريبات الجماعية يوم الثلاثاء، مؤكدًا على ان اللاعب تعافى تمامًا من الإصابة التي لحقت به وأصبح جاهزًا لمواجهة صن دانز الجنوب افريقي.

يذكر ان مجلس إدارة النادي الأهلي كان قد حصل على الموافقات الأمنية بحضور 30 ألف مشجعًا لمؤازرة الفريق في مباراته أمام صن داونز على ستاد القاهرة الدولي.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020