عبد الحفيظ: رمضان صبحي جاهزا لمباراة صن داونز بدوري أبطال افريقيا



متابعة: إسلام أسامة

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن استعدادات الفريق الأحمر لمباراته المقبلة أمام صن داونز الجنوب افريقي.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لمراسل El-Ahly.comان الفريق سيؤدي مرانه في الواحدة والنصف من ظهر يوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة صن داونز بدوري أبطال افريقيا.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي ان رمضان صبحي لاعب الفريق سيشارك في التدريبات الجماعية يوم الثلاثاء، مؤكدًا على ان اللاعب تعافى تمامًا من الإصابة التي لحقت به وأصبح جاهزًا لمواجهة صن دانز الجنوب افريقي.

وخاض الأهلي تقسيمة قوية استمرت لما يقرب من نصف الساعة، بعد إطلاق الحكم الليتواني جيديميناس ماسيكا، صافرة نهاية مباراة القمة، التي كان مقررا لها مساء الاثنين بسبب عدم حضور المنافس.

ودخل لاعبو الفريق الأحمر إلى أرضية ملعب ستاد القاهرة في موعد المباراة، ولكن لم يحضر فريق الزمالك، ليقوم الحكم الليتواني المعين لإدارة المباراة بإنهاء اللقاء بعد مرور نصف ساعة من موعد انطلاقها.

واعتبر النادي الأهلي فائزًا بنتيجة 2/0 بعد انسحاب الزمالك، ليواصل الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة، بعد ان وصل للفوز الـ 16 على التوالي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب افريقي، التي تقام يوم 29 فبراير الجاري على استاد القاهرة، في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020