ميدو يفضح مجاملات لجنة المسابقات الصارخة للزمالك



كشف أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لنادي مصر المقاصة عن مجاملات حسام الزناتي مدير إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم لنادي الزمالك.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "في مباراة وادي دجله والمقاصة بداية الموسم تعطلنا في الطريق بسبب الأمطار وخاطبنا حسام الزناتي باننا لا نستطيع الوصول لملعب المباراة في الوقت المحدد".

وأضاف " وكان رده قاطعًا على وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة اننا إذا لم نبدأ المباراة بعد ٢٠ دقيقة من موعدها المحدد فسيتم احتسابنا مهزومين ٢-٠".

وتأخرت حافلة نادي الزمالك في الوصول إلى ستاد القاهرة لخوض مباراة النادي الأهلي في بطولة الدوري الممتاز والتي كان من المقرر اقامتها في السابعة والنصف من مساء يوم الاثنين.

ولكن أعلن اتحاد الكرة عبر موقعه الرسمي ان الحكم الليتواني جيديميناس ماسيكا الذي تم تعيينه لإدارة مباراة القمة قرر تأجيل المباراة لمدة ساعة لتبدأ في الثامنة والنصف وذلك بعد التشاور مع مراقب المباراة ومدير إدارة المسابقات بالاتحاد نظرا لموجة الأمطار وسوء الأحوال الجوية.

وتحدث أحمد عبد المقصود المدير الفني لفريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2001 والمكلف بقيادة الفريق الذي سيخوض مباراة قمة الدوري أمام النادي الأهلي عن سبب تأخر حافلة فريقه في وصولها لإستاد القاهرة.

وقال عبد المقصود في حديثه لقناة أون سبورت "بقالنا 3 ساعات في الطريق، والأتوبيس عطل على كوبري أكتوبر، ونزلنا نزقه، والأمن معانا بيساعدنا".

وأضاف "معايا فريق كامل في الاتوبيس، مجموعة من ناشئين الزمالك مواليد 2000 و2001 و99، احنا على كوبري أكتوبر في منطقة التحرير الآن".

ويواجه المارد الأحمر نظيره نادي الزمالك مساء يوم الاثنين في إطار المباراة المؤجلة بينهما من منافسات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الممتاز.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020