بعد فوات الأوان.. اللجنة الخماسية تخدع الجميع من أجل تدارك أخطائها



يعمل الاتحاد المصري لكرة القدم على جعل صورته جيدة في ظل تضارب التصريحات من المسئولين داخل الاتحاد في الأيام الماضية بشأن أحداث مباراة السوبر المصري الأخير الذي أقيم في دولة الامارات.

وكان النادي الأهلي قد أعلن قراراته الرسمية بشأن العقوبات الموقعة على لاعبي المارد الأحمر بشأن أحداث مباراة السوبر أمام الزمالك التي أًقيم الخميس الماضي.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد دعا أعضاء مجلس الإدارة لاجتماع طارئ مساء أمس الأحد لمناقشة عقوبات لجنة الانضباط على لاعبي المارد الأحمر وحفظ حقوق النادي.

وفاجأ اتحاد الكرة الجميع وقام مساء أمس الاحد بوضع اللائحة العقوبات على الموقع الرسمي للاتحاد بعدما أثار النادي الأهلي أزمة كبيرة وكشف عوار قرارات لجنة الانضباط والأخلاق في بيان رسمي.

حيث أكد على أن هذه القرارات الخاصة بالأحداث التي وقعت عقب مباراة السوبر لا تستند إلى لائحة وأن اتحاد الكرة لم يخطر الأندية بأي لوائح، وأنه "أي الأهلي" قام بمخاطبة اتحاد الكرة ثلاث مرات بتواريخ محددة منذ بداية الموسم للاطلاع على اللائحة ومعرفة حقوقه وواجباته لكنه لم يتلق رد من اللجنة المؤقتة للاتحاد حتى تاريخه.

وجاء موقف اتحاد الكرة بعد فوات الأوان لكنه يحاول تصحيح الخطأ الذي ارتكبه بعدم إخطار الأندية باللائحة منذ بداية الموسم والدفاع عن قراراته الأخيرة التي أثارت الكثير من الجدل لأن غالبيتها لم يعكس واقع الأحداث المؤسفة التي وقعت من لاعبي الفريقين.

 وفي نفس الوقت الرد على بيان الأهلي الذي أوضح للرأي العام أن قرارات لجنة الانضباط والأخلاق لم تستند إلى نصوص لائحة وأنها "متفاوتة" وبها ازدواجية في المعايير وكانت انتقامية في حق لاعبي الأهلي وأنصفت من ارتكب الفعل الفاضح على الملأ وأساء للجميع.

 طالع أيضاً...

فلاش باك – المسابقات لـ El-Ahly.com: لم نرسل لائحة الانضباط للأندية

4 قرارات نارية من النادي الأهلي ردا على عقوبات لجنة الانضباط

الجنايني: أبلغت الخطيب بأن اللائحة على الموقع الرسمي.. ومع ذلك أرسلتها للأهلي «في ظرف»

فضل عن قرار الزمالك: القمة 7:30 مساء الاثنين وطاقم التحكيم وصل.. ولا يوجد من يهدد دولة القانون

مهازل اتحاد الكرة تستمر.. رئيس لجنة الانضباط: الحكم لم يذكر اعتداء كهربا عليه في تقريره!

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020