فؤاد: العميد مرجان نفى لي تسلم أي لوائح من اتحاد الكرة وقرارهم ضد كهربا انتقامي لانتقاله للأهلي



أدلى شريف فؤاد المتحدث الرسمي بإسم النادي الأهلي بتصريحات تلفزيونية لقناة صدى البلد يكشف فيها حقيقة ما تم تداوله من اتحاد الكرة المصري بشأن إرسال لائحة عقوبات لجنة الانضباط في وقت سابق.

حيث أعلن اتحاد الكرة أنه تم الإرسال إلى النادي الأهلي في وقت سابق بتسليمها للسيدة حنان الزيني وبشهادة العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للقلعة الحمراء.

وقال فؤاد: اتحاد الكرة لم يرسل إلينا اللوائح بالرغم من قيامنا بمراسلة ثلاثة خطابات رسمية إلى السيد وليد العطار المدير التنفيذي لإتحاد الكرة نطالبه بها لم تصل لنا حتى الآن ولم يرد علينا من الأساس.

وأضاف: أي كلام آخر هو كلام مغلوط ولا يتسق مع الحقيقة والأمر الثاني أن هناك قرار انتقامي من لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا.

وواصل: كهربا لم يعتدي على أحد ولم يبادر بالإعتداء بل كان معتدى عليه وتم ايقافه لفترة طويلة جدا دون نص بوجود هذه العقوبة والتي هي ايقاف حتى نهاية الموسم.

وأكمل عن بيان اتحاد الكرة بتسليم اللائحة للأحمر: كلام اتحاد الكرة عار تماما من الصحة وأنا شخصيا توجهت بالسؤال للعميد مرجان المدير التنفيذي للأهلي ومعه الزميلة حنان الزيني ولم يقوما بتسلم أي مخاطبات تتعلق باللائحة من اتحاد الكرة واذا كان لدى اتحاد الكرة والسيد وليد العطار أي خطاب رسمي وقع عليه مسئول في الأهلي بتسلم هذه اللائحة فأطالبهم بإظهاره.

واختتم: في كل الأحوال الأهلي يرى أن عقوبة كهربا هي انتقامية بسبب انتقاله من الزمالك إلى الأهلي بالطبع والدليل أن لوائح الفيفا تنص على استدعاء اللاعب للتحقيق معه وهو ما لم يحدث.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020