الجنايني: حاولت تخفيض بعض العقوبات.. ورئيس الانضباط قال لي «مش هتنزل معايا القبر»



أكد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخُماسية المُكلفة بإدارة اتحاد الكرة أنه حاول تخفيض وزيادة بعض العقوبات التي أصدرتها لجنة الانضباط بشأن أحداث مباراة الأهلي والزمالك.

وكانت لجنة الانضباط قد قررت توقيع عدة عقوبات على لاعبي الزمالك، من بينها إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، حتى نهاية الموسم وتغريمه 100 ألف جنيه، بجانب إيقاف محمود شيكابالا 8 مباريات.

وقال عمرو الجنايني خلال تصريحاته لقناة إم بي سي مصر :"قسمًا بالله كل ما يخص العقوبات أنا لا أعلم عنها شيئًا، وهل إن كان هناك مستشارًا يقود لجنة، هل سيسمح لي التدخل في عمله؟".

وأضاف الجنايني في تصريحاته التلفزيونية :"قلت لرئيس لجنة الانضباط فلنحاول تقليل هذه العقوبة أو زيادة تلك، قال لي (انت مش هتنزل معايا القبر)، أنت لم ترَ ما رأيته".

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد رفض الاعتداد بالعقوبات التي صدرت من لجنة الانضباط على لاعبي المارد الأحمر، قبل أن يعلن تقديم شكوى للفيفا ضد رئيس اتحاد الكرة.

الجدير بالذكر أن لجنة الانضباط كانت قد قررت توقيع عدة عقوبات على لاعبي الأهلي، من بينها إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، حتى نهاية الموسم وتغريمه 100 ألف جنيه، بجانب إيقاف الثنائي جونيور أجايي وياسر إبراهيم مباراتين.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020