الأهلي: الجنايني خرج عن حدود مسئولياته وأشعل غضب جماهيرنا.. وسنلجأ للاتحاد الدولي



أصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا أعلن خلاله عن القرارات التي اتخذها مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بعد اجتماعه الطارئ الذي عُقد مساء يوم الاحد للرد على القرارات التي أصدرتها لجنة الانضباط والأخلاق على هامش الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر والتي جمعت بين الفريق الأحمر ونادي الزمالك.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم قد قررت إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب المارد الأحمر حتى نهاية الموسم الجاري، وتغريمه 100 ألف جنيه، على خلفية أحداث لقاء القمة، في قرار غريب وصادم.

كما قررت اللجنة إيقاف كلًا من ياسر إبراهيم وجونيور أجايي، لاعبا المارد الأحمر مباراتين وتغريمهما 50 ألف، بجانب تغريم النادي الأهلي 100 ألف جنيه.

وقرر مجلس إدارة الأهلي في اجتماع إرسال شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة المسئولة عن إدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأكد الأهلي في بيانه ان الجنايني تخلى عن حياده وهو في موقع المسؤولية، وراح يشعل غضب جماهير الأهلي بالاحتفال مع لاعبي الفريق الذي ينتمي إليه في الممر المؤدي إلى غرف الملابس الخاصة بهم.

وأضاف ان ما فعله عمرو الجنايني بالاحتفال مع لاعبي الزمالك في الممر المؤدي لغرف الملابس الخاصة بهم بعد التتويج ببطولة السوبر مثبت بمقاطع الفيديو والصور الفوتوغرافية.

وأتم الأهلي بيانه في هذه النقطة مشيرًا انه لم يكن يتمنى اللجوء إلى هذه الخطوة لولا خروج رئيس اللجنة المؤقتة عن كل حدود مسؤولياته وكانت تصرفاته دعوة للتعصب في الشارع الرياضي.

طالع أيضًا:

4 قرارات نارية من النادي الأهلي ردا على عقوبات لجنة الانضباط

تفاصيل قرارات مجلس إدارة الأهلي بعد عقوبات الجبلاية

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020