فضائح اتحاد الكرة عرض مستمر.. أبو ظبي ترد رسميا على أكاذيب الجبلاية



ألقى يعقوب السعدي، رئيس شبكة قنوات أبو ظبي بكلمة الحسم في قضية إرسال مقاطع فيديو رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، لعرضها على لجنة الانضباط والأخلاق.

وكان اتحاد الكرة قد نشر حيثيات قرارات لجنة الانضباط بشأن أحداث مباراة السوبر، مؤكدًا أن اللجنة اطلعت على الأسطوانة المدمجة الواردة رسميًا من هيئة أبو ظبي للإعلام القائمة بمهمة النقل التلفزيوني للمباراة، قبل اتخاذ القرارات الخاصة باللقاء.

وأكد السعدي بشكل رسمي أن مجموعة قنوات أبو ظبي لم تُقدم أية لقطات أو صور أو شرائط لأي شخص أو جهة عن المباراة أو ما حدث فيها، مُشيرًا إلى أنه لم يُطلب ذلك منهم من الأساس.

وكتب يعقوب السعدي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"اندهش من اقحام اسم أبو ظبي الرياضية في ما يدور من سجال حول عقوبات للاعبي الأهلي والزمالك بعد لقاء السوبر".

وأضاف في تغريدته :"قولا واحدا لم نقدم أي لقطات أو صور أو شرائط لأي أحد عن المباراة أو ما حدث فيها ولم يطلب منا احد هذا الطلب، ما تريدونه عرضناه على الهواء، ولسنا طرفا في الأحداث".

يُذكر أن خالد بيومي أكد في تغريدة عبر حسابه في تويتر أن يعقوب السعدي، نفى له تسليم أسطوانة مدمجة لأحداث اللقاء من القناة لاتحاد الكرة المصري، كما ورد في بيان اتحاد الكرة.

الجدير بالذكر أن لجنة الانضباط كانت قد قررت توقيع عدة عقوبات على لاعبي الأهلي، من بينها إيقاف محمود كهربا، حتى نهاية الموسم وتغريمه 100 ألف جنيه، بجانب إيقاف الثنائي جونيور أجايي وياسر إبراهيم مباراتين.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020