اتحاد الكرة يرد على تشكيك «أبو ظبي الرياضية» بشأن فيديوهات أحداث السوبر



رد الاتحاد المصري لكرة القدم على تشكيك خالد بيومي، المحلل الفني والناقد الرياضي بقنوات أبو ظبي الرياضية في حصول لجنة الانضباط على مواد فيلمية لأحداث مباراة السوبر.

وكان خالد بيومي قد أكد في تغريدة نشرها عبر حسابه في تويتر أن يعقوب السعدي، رئيس شبكة قنوات أبو ظبي، والمقدم الإماراتي الشهير للبرامج الرياضية نفى له تسليم أسطوانة مدمجة لأحداث اللقاء من القناة لاتحاد الكرة المصري.

وأوضح اتحاد الكرة في بيان رسمي جديد أن لجنة الانضباط والأخلاق استندت إلى مواد فيلمية رسمية التقطتها كاميرات الشركة الناقلة للمباراة والمتعاقدة مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.

وأكد اتحاد الكرة في بيانه أنه يحتفظ بكل هذه المواد الفيلمية، مُشيرًا إلى أنه تسلمها رسميًا من الجهة المختصة وعلى أتم الاستعداد لاطلاع أي من طرفي المباراة عليها.

وجاء في بيان اتحاد الكرة :"نؤكد أن لجنة الانضباط والأخلاق في قراراتها الأخيرة الخاصة بالأحداث التي أعقبت مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك قد استندت إلى مواد فيلمية رسمية التقطتها كاميرات الشركة الناقلة للمباراة والمتعاقدة مع الاتحاد الإماراتي".

وأكمل البيان :"تسلم هذه المواد رسميًا مندوبو الاتحاد المصري المكلفين بمتابعة عمل تقنية VARالتي طبقت في المباراة من خلال 16 كاميرا غطت كافة جوانب الملعب ومن كل الزوايا".

وأتم اتحاد الكرة بيانه جاء فيه :"الاتحاد المصري يحتفظ بكل هذه المواد الفيلمية ومستندات تسلمها رسميا من الجهة المختصة وعلى أتم الاستعداد لاطلاع أيًا من طرفي المباراة عليها للتأكد من صحتها وما ورد بها".

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020