موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري.. والقنوات الناقلة



يعود الفريق الأول بالنادي الأهلي لاستئناف مشواره في مسابقة الدوري العام، عندما يواجه الزمالك غدًا الإثنين ضمن منافسات البطولة المحلية.

وكان النادي الأهلي قد تغلب على المصري بثلاثة أهداف دون رد في آخر مبارياته بمسابقة الدوري يوم 14 فبراير الجاري، والتي أُقيمت على ملعب ستاد المكس بالإسكندرية.

ويستضيف الأهلي في السابعة والنصف من مساء غدٍ الخميس على ملعب ستاد القاهرة فريق الزمالك، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 19 من الدوري العام.

وتنقل قناة أون سبورت والتي تم ضم بثها مع تايم سبورت المباراة على الهواء مباشرًة، على أن يسبقها ويليها استديو تحليلي، لمناقشة الأمور الفنية الخاصة باللقاء.

من جهتها ستكتفي قناة الأهلي بنقل استديو تحليلي قبل وبعد المباراة، دون نقل اللقاء على الهواء مباشرةً، بسب عدم حصولها على حقوق البث.

وأسند اتحاد الكرة اللقاء لحكم الساحة الليتواني جيديميناس ماجيكا، على أن يعاونه كلٍ من فيتوتاس سميكوس كمساعد أول، وكاسلوسكاس، مساعد ثان، فيما يكون دوناتاس رامساس حكمًا رابعًا.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد خسر لقب السوبر المحلي بعد الهزيمة أمام الزمالك بركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أُقيمت على ملعب محمد زايد بأبو ظبي.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020