الانضباط تكتفي بإيقاف شيكابالا 8 مباريات فقط



أعلنت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم القرارات التي تم اتخاذها على خلفية أحداث مباراة القمة بين النادي الأهلي والزمالك في السوبر المصري.

وخسر النادي الأهلي بطولة السوبر المصري بعد الهزيمة بركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جرت على ملعب محمد بن زايد إثر التعادل السلبي في الوقت الأصلي.

وقررت لجنة الانضباط إيقاف محمود عبد الرازق (شيكابالا)، لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك وقائد الأبيض 8 مباريات فقط، مع تغريمه 100 ألف جنيه، على الرغم من الأفعال المشينة التي ارتكبها في حق جماهير الأهلي.

وكان عبد الله جمعة قد أشعل فتيل أزمة في مباراة القمة بعد توجهه لجماهير الأهلي لاستفزازهم عقب نهاية المباراة، قبل أن يضع شيكابالا مزيدًا من الوقود على نار الأزمة بعدما توجه لجماهير المارد الأحمر ويقوم بحركات مشينة وغير أخلاقية.

وأحال اتحاد الكرة ملف أزمة المشادات التي جرت بين لاعبي الأهلي والزمالك عقب نهاية المباراة إلى لجنة الانضباط من أجل اتخاذ ما يرتأى لها من عقوبات وقرارات، وفقًا للوائح.

واستعانت لجنة الانضباط بمقاطع فيديو رسمية سجلتها كاميرات الملعب في الإمارات بجانب تقرير حكم المباراة قبل اتخاذ القرارات النهائية عن أحداث تلك المباراة.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020