الجنايني: عمري ما هأجل مباراة بسبب رغبة أندية.. وقمة الدوري في موعدها



أكد عمرو الجنايني، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن مباراة القمة في الدوري العام بين الأهلي والزمالك ستُقام في موعدها المُحدد مسبقًا.

ومن المُقرر أن يواجه النادي الأهلي الزمالك مُجددًا يوم الإثنين المقبل في ستاد القاهرة ضمن منافسات الدوري العام، في مباراة مُهددة بالتأجيل في ظل مطالبات الأبيض المُتكررة.

وأشار الجنايني إلى أن اتحاد الكرة حصل على الموافقات الأمنية لإقامة قمة الدوري في موعدها الأسبوع المقبل، مؤكدًا أنه لا نية لتأجيل اللقاء.

وقال عمرو الجنايني في تصريحات لقناة إم بي سي مصر :"لن يتم تأجيل قمة الدوري بين الأهلي والزمالك، المباراة في موعدها يوم 24 فبراير الجاري، لقد حصلنا على الموافقات الأمنية".

وأضاف الجنايني في تصريحاته :"رغبة الأهلي (فوق راسي من فوق) ورغبة الزمالك (فوق راسي من فوق)، ولكن نحن من ندير اتحاد الكرة، واتحاد الكرة له قرار في هذا الموضوع".

وأكمل :"حصلنا على الموافقة الأمنية بشأن ملعب المباراة وعدد الحضور الجماهيري للمباراة، وهذا أمر محسوم، وقلنا أكثر من مرة، أننا لا نؤجل مباريات وفقًا لرغبة أي نادي".

وأتم عمرو الجنايني تصريحاته :"أكرر مجددًا، (عمري ما هأجل مباراة) بناءً على رغبة أندية، الأمر الوحيد الذي يجعلني أن أؤجل مباراة هو الأمن".

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020