El-Ahly.com يكشف موعد مباراتي الأهلي وصن داونز بدوري الأبطال



متابعة أحمد سيد

كشف محمد مرجان، المدير التنفيذي بالنادي الأهلي عن موعد مباراتي الأهلي أمام ماميلودي صن دوانز، التي ستقام ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكانت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا قد أسفرت عن مواجهة متجددة بين الأهلي وصن داونز، بعدما سبق وأن تقابل الفريقان الموسم الماضي في الدور ذاته.

وأكد محمد مرجان في تصريحاته لـ El-Ahly.comأن النادي الأهلي سيواجه ماميلودي صن داونز في السادسة من مساء يوم السبت 29 فبراير على ملعب ستاد القاهرة.

وأوضح مرجان في تصريحاته الخاصة أن مباراة الإياب من الدور ربع النهائي بين الأهلي وصن داونز ستُقام أيضًا في السادسة مساء يوم السبت 7 مارس المقبل.

وكان النادي الأهلي قد أرسل خطابًا للجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي يخبره فيها بإقامة مباراة الذهاب على ستاد القاهرة بشكل رسمي، إثر الحصول على الموافقات الأمنية.

يُذكر أن محمد مرجان كان قد أكد في تصريحات تلفزيونية في وقتٍ سابق أن الجهات الأمنية وافقت على حضور 30 ألف متفرج لمباراة الأهلي وصن داونز بستاد القاهرة بشكل رسمي.

الجدير بالذكر أن الفائز من مجموع مباراتي الأهلي أمام صن داونز سيضرب موعدًا في الدور نصف النهائي من دوري الأبطال أمام الفائز من مواجهة النجم الساحلي التونسي أمام الوداد البيضاوي المغربي.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020