9 معلقين لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر



يترقب عشاق وجماهير الكرة العربية على وجه العموم والمصرية خصوصًا خلال الساعات القليلة المقبلة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في كأس السوبر المحلي.

ويواجه الأهلي في تمام الساعة السابعة –بتوقيت القاهرة- من مساء غدًا الخميس فريق الزمالك على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي في كأس السوبر المصري.

وتنقل قنوات أبو ظبي الرياضية 1 و 2 و 3 بجانب أون سبورت التي ضم بثها مع قناة تايم سبورت اللقاء على الهواء مباشرةً، حيث سيتولى 9 مذيعين مهمة التعليق على المباراة.

وقررت قناة أون سبورت الانفصال عن تايم سبورت في وقت إذاعة اللقاء حيث سيتولى التعليق على المباراة على كلتا القناتين كلًا مدحت شلبي وأيمن الكاشف ومحمد الكواليني وبلال أحمد علام، بعدد 2 معلقين لكل قناة.

من جهتها سيتولى التعليق على قنوات أبو ظبي الرياضية كلًا من المصري عصام عبده والإماراتي عامر عبد الله، وفارس عوض، وعلي سعيد الكعبي بجانب معلق إنجليزي لتوسيع رقعة المتابعين للقاء، وتسهيل متابعتها لجميع المشاهدين على مستوى أنحاء العالم.

ويعد ذلك العدد من المعلقين هو الأكبر لتغطية مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، حيث لم يسبق وأن تولى هذا الكم من المذيعين مهمة التعليق على اللقاء من قبل، خاصةً وأن هناك ثنائي تعليق مختلف عبر الأثير الإذاعي في الشباب والرياضة وأون سبورت إف إم، مما يعني زيادة العدد إلى 11 معلقين.

الجدير بالذكر أن الأهلي كان قد فاز على الزمالك بثلاثة أهداف لهدفين مطلع الموسم الجاري في مباراة السوبر المصري لموسم 2017/2018، وهي المباراة التي أُقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020