صن داونز يواصل افتعال الإصابات بسقوط تكتيكي للاعب جديد



لا يتوقف نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي منذ فترة عن تصدير فكرة وجود أزمات تواجهه قبل مباراته أمام الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.

وأعلن نادي صن داونز عقب مباراته اليوم عن سقوط إصابة جديدة بين صفوفه للمرة الرابعة على التوالي منذ أن أسفرت قرعة دوري الأبطال عن مواجهته للأهلي.

وتغلب ماميلودي صن داونز بهدفين لهدف على ضيفه بلومفونتين سيلتك، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الدوري الجنوب إفريقي، حيث سجل هدفيه كلًا من سيبوسيسو فيلاكازي بالدقيقة 16 وهلومفو كيكانا بالدقيقة 55.

ونشر صن داونز عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي صورة للاعب موسى ليبوسا رفقة الجهاز الطبي، مُشيرًا إلى معاناته من إصابة على مستوى الحوض.

وأرفقت الصفحة الرسمية لصن دوانز تعليقًا بصورة ليبوسا جاء فيها :"تحديث بشأن الإصابة، يحضر موسى ليبوسا مع فريقنا الطبي، والتحديث الكامل عن الإصابة سوف يتم متابعتها في وقتٍ لاحق".

ولم يغادر موسى ليبوسا المباراة بسبب تلك الإصابة، حيث استكملها حتى النهاية، كما أنه تلقى بطاقة صفراء في الدقيقة 89 بداعي تضييع الوقت.

وكان صن داونز قد أعلن في وقت سابق عن إصابة كلًا من ثابيلو مورينا على مستوى الكاحل، وتيبوجو لانجيرمان والحارس دينيس أونيانجو، قبل أن يعلن اليوم عن إصابة موسى ليبوسا.

وتعد إصابة اللاعب ثابيلو مورينا هي الإصابة الحقيقية الواضحة حتى الآن بين جميع الإصابات، نظرًا لما التقطته عدسات الكاميرات حينها، إلا أن اللاعب لانجرمان يواصل الغياب منذ الإعلان عن إصابته، فيما شارك أونيانجو بشكل طبيعي وأساسي في لقاء الليلة.

وكانت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا قد أسفرت عن مواجهة قوية بين الأهلي وصن داونز، حيث تقام مباراة الذهاب في القاهرة، بينما تُقام مباراة الإياب في جنوب إفريقيا.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020