رسالة الإمارات – تفاصيل اجتماع فايلر مع اللاعبين.. وفقرة للكرات العرضية في المران



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامة

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الأربعاء على ملعب محمد بن زايد بأبو ظبي، في المران الأخير للمارد الأحمر قبل مواجهة الزمالك.

ويواجه الأهلي حامل لقب بطولة الدوري العام في السابعة مساء غدًا الخميس الزمالك حامل لقب كأس مصر على ملعب محمد بن زايد الخاص بنادي الجزيرة الإماراتي، في مباراة كأس مصر.

فقرة بدنية بكرة اليد

واستهل الأهلي المران بقراءة الفاتحة، وأعقبها بفقرة بدنية للعب الكرة باليد، وذلك بعد خوض الفريق مران سري بالأمس الثلاثاء على ملعب نادي الوحدة الإماراتي.

محاضرة نظرية من فايلر

عقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالأهلي محاضرة نظرية مع لاعبي المارد الأحمر قبل انطلاق المران الجماعي، حرص خلالها على الاجتماع بلاعبيه لمدة ربع ساعة لتوجيه التعليمات والحديث عن مباراة الزمالك غدا مع التركيز على المهام الفنية والتكليفات الخاصة باللاعبين.

فقرة كرات عرضية

خاض الفريق فقرة تدريبات للكرات العرضية مع نهاية المران، حيث قاد السويسري رينيه فايلر ومساعده ديفيد سيزا، فقرات متنوعة للاعبين على الكرات العرضية.

مران قوي للحراس

خاض ثلاثي حراسة المرمى تدريبات بدنية وفنية قوية، تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب الحراس، حيث شارك محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي في التدريبات البدنية والفنية الشاقة.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020